أولى الفضائح الكبرى في المركز الجامعي لميلة ...كتب ب700ملين سنتيم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

حصري أولى الفضائح الكبرى في المركز الجامعي لميلة ...كتب ب700ملين سنتيم

مُساهمة من طرف ZAKY 06 في الثلاثاء 27 يناير 2009 - 18:18

11cy0qv9
090000090000
176 176 176


الـــســـلام عــلــيــكــم و رحــمــة الله تــعـــالى و بـــركـــاتـــه

أما بعد أردت اليوم أن أنشر هذا الخبر الهام و الحصري عبر صفحات منتدانا الغالي
و هو الخبر الذي لم تنشره و لا جريدة من قبل و سيكون لمنتدى فرجيوة الشرف الكبير بالإنفراد به

و يتمثل هذا الخبر بفضيحة المبلغ الذي اشتريت به بعض الكتب الخاصة بالمكتبة الجامعية و التي لم تكفي حتى طلبة المكز الجامعي
و قد قدر المبلغ ب700مليون سنتيم

و هذا الخبر اكتشف منذ أيام فقط و يعود الفضل في اكتشافه لرئيس منظمة الطلبة الأحرار لجامعة ميلة
عندما طلب من إدراة الجامةتخصيص مكتب في الجامعة
خاص بالمظمة لمزاولة نشاطها و لكن مسؤولي الإدارة بقووا يتهربون و لم يردوا عليهم

و هو مافهمه أعضاء المنظمة أن الإدارة لا تريد أن تزاول المنظمة نشاطها هذا العام
ليتركوهم يعملون بكل حرية

و بعد تحري كبير لأعضاء المنظمة اكتشفوا أن الجماعة التي رفضت الطلب هم من فصيلة "حط فالجيب وربي يجيب"

و هنا اكتشفوا الفضيحة الأولى و التي ننفرد بنشرها و تتمثل في فاتورة اقتنائهم للكتب
فقد وجدوا قيمة الكتب هي 700مليون سنتيم
ولكن عندما تذهب إلى المكتبة لاتجد كتاب واحدا ليقولوا لك أنها كلها مستعارة

فكيف لكتب قيمتها الإجمالية 700مليون لا تكفي 1032 طالب
فماذا يمثل هذا المبلغ؟؟؟









090000 230 090000

ZAKY 06
:: عضو شرفي ::
:: عضو شرفي ::

تاريخ التسجيل: 03/01/2009
عدد الرسائل: 1738
الجنس: ذكر



http://www.ferdjioua.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصري رد: أولى الفضائح الكبرى في المركز الجامعي لميلة ...كتب ب700ملين سنتيم

مُساهمة من طرف M.bilal92 في الثلاثاء 27 يناير 2009 - 18:36

هذي هي مييييييييييلة

M.bilal92
:: عضو شرفي ::
:: عضو شرفي ::

تاريخ التسجيل: 01/10/2008
عدد الرسائل: 5316
الجنس: ذكر
العمر: 22


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصري رد: أولى الفضائح الكبرى في المركز الجامعي لميلة ...كتب ب700ملين سنتيم

مُساهمة من طرف ZAKY 06 في الثلاثاء 27 يناير 2009 - 18:46

ما تغلطش خويا بلال هذه السلوكات توجد في أغلب الإدارات و المؤسسات الجزائرية إن لم نقل كلها
و زد على ذلك فإن إدارة الجامعة تابعة للمركز الجامعي بسطيف

ZAKY 06
:: عضو شرفي ::
:: عضو شرفي ::

تاريخ التسجيل: 03/01/2009
عدد الرسائل: 1738
الجنس: ذكر



http://www.ferdjioua.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصري رد: أولى الفضائح الكبرى في المركز الجامعي لميلة ...كتب ب700ملين سنتيم

مُساهمة من طرف IbRaHiMxHuNtEr في الثلاثاء 27 يناير 2009 - 19:15

الله أكبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر

IbRaHiMxHuNtEr
:: إداري سابق ::
:: إداري سابق ::

تاريخ التسجيل: 13/11/2008
عدد الرسائل: 1524
الجنس: ذكر
العمر: 27


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصري رد: أولى الفضائح الكبرى في المركز الجامعي لميلة ...كتب ب700ملين سنتيم

مُساهمة من طرف hamza في الثلاثاء 27 يناير 2009 - 19:29

كلشي نورماااااااااااااااااال في الجزائر
هاذي مكان والو لي كيسرق 12222222222222222222000000000000000 مليار
الله أكبر

hamza
عضو متميز
عضو متميز

تاريخ التسجيل: 12/01/2009
عدد الرسائل: 2057
الجنس: ذكر


العمر: 27

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصري رد: أولى الفضائح الكبرى في المركز الجامعي لميلة ...كتب ب700ملين سنتيم

مُساهمة من طرف سعيد الجزائري في الثلاثاء 27 يناير 2009 - 20:15

عادي في بلادي
تحيا الجزائر
بامثال هؤلاء
اخي زكرياء احسن عنوان لهدا الموضوع هو
عندما يصبح الفساد عنوانا لجزائر بوتفليقة .
والمثل يقول ربي يكثر الطنوهة باه يعيشوا لكيما هادوا

سعيد الجزائري
:: منتدى فرجيوة ::
:: منتدى فرجيوة ::

تاريخ التسجيل: 30/07/2008
عدد الرسائل: 8351
الجنس: ذكر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصري رد: أولى الفضائح الكبرى في المركز الجامعي لميلة ...كتب ب700ملين سنتيم

مُساهمة من طرف زكرياء20أوت في السبت 31 يناير 2009 - 11:57

عادي في بلادي
هاذي هي الجزائر
ونوعدكم بلي نعديكم اثبات مادي
على عملية احتيال
في الاقامة (فيديو) سرقة
من المطعم بكميات كبيرة

_________________

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :(...ثم تكون خلافة على منهاج النبوة).
صلو على رسول الله صلى الله عليه وسلم

زكرياء20أوت
:: إداري سابق ::
:: إداري سابق ::

تاريخ التسجيل: 23/06/2008
عدد الرسائل: 1369
الجنس: ذكر


العمر: 27


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصري رد: أولى الفضائح الكبرى في المركز الجامعي لميلة ...كتب ب700ملين سنتيم

مُساهمة من طرف YaSsInELe7 في السبت 31 يناير 2009 - 12:26

شكرا على الخبر
هادى هي البلاد الله غالب
و كيما يقولوا
هدا الزمان اللي كثروا فيه السواسي واللي يحل فمو يباصي

YaSsInELe7
:: إداري سابق ::
:: إداري سابق ::

تاريخ التسجيل: 18/01/2009
عدد الرسائل: 3490
الجنس: ذكر
العمر: 27

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصري رد: أولى الفضائح الكبرى في المركز الجامعي لميلة ...كتب ب700ملين سنتيم

مُساهمة من طرف aminegeo في الثلاثاء 17 مارس 2009 - 14:19

كي تقسم 700مليون سنتيم على 1032طالب معنتها ان الدولة أقنتت لكل طالب ما قيمته 6800دج من الكتب أيعقل هذا ؟

aminegeo
:: عضو شرفي ::
:: عضو شرفي ::

تاريخ التسجيل: 01/06/2008
عدد الرسائل: 2340
الجنس: ذكر
الدولة Algérie
مراقب سابق


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصري رد: أولى الفضائح الكبرى في المركز الجامعي لميلة ...كتب ب700ملين سنتيم

مُساهمة من طرف DARINE في الثلاثاء 17 مارس 2009 - 17:45

الله يبارك .......الله يبارك
قوليلي شكون خير من الجزائر
عايشين كيما حابين هوما ومثالهم
انها الجزائر

DARINE
:: عضو شرفي ::
:: عضو شرفي ::

تاريخ التسجيل: 13/01/2009
عدد الرسائل: 1980
الجنس: انثى
مشرفة سابقة بقسم المرأة

العمر: 21

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصري رد: أولى الفضائح الكبرى في المركز الجامعي لميلة ...كتب ب700ملين سنتيم

مُساهمة من طرف anisbboy في الخميس 19 مارس 2009 - 9:25

عادي في بلادي
هاذي هي الجزائر
الله غالب

anisbboy
عضو نشيط
عضو نشيط

تاريخ التسجيل: 05/03/2009
عدد الرسائل: 253
الجنس: ذكر


العمر: 21

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصري رد: أولى الفضائح الكبرى في المركز الجامعي لميلة ...كتب ب700ملين سنتيم

مُساهمة من طرف بنت فرجيوة مئة بالمئة في الخميس 19 مارس 2009 - 14:22

شكرا على الموضوع لكن لم افهم منه شيئا ممكن التوضيح اكثر من فضلك

بنت فرجيوة مئة بالمئة
عضو نشيط
عضو نشيط

تاريخ التسجيل: 23/01/2009
عدد الرسائل: 127
الجنس: انثى
العمر: 22

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصري رد: أولى الفضائح الكبرى في المركز الجامعي لميلة ...كتب ب700ملين سنتيم

مُساهمة من طرف بنت فرجيوة مئة بالمئة في الخميس 19 مارس 2009 - 14:30

آه لقد فهمت
احنا ما عندنا ما نديرو احنا حشيشة طالبة معيشة ما عندا مااااااااااااااااااااااانـــــــــــــــــــــــــــديرو
نشوفو بعينينا ونسكتوا
هذي هي بلادنا

بنت فرجيوة مئة بالمئة
عضو نشيط
عضو نشيط

تاريخ التسجيل: 23/01/2009
عدد الرسائل: 127
الجنس: انثى
العمر: 22

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصري رد: أولى الفضائح الكبرى في المركز الجامعي لميلة ...كتب ب700ملين سنتيم

مُساهمة من طرف هناء في الخميس 19 مارس 2009 - 14:33

واش رايحين نديرو هاذي هي الجزائر
وهاذي حاجة عادية
عادي في بلادي

هناء
:: عضو شرفي ::
:: عضو شرفي ::

تاريخ التسجيل: 17/09/2008
عدد الرسائل: 1527
الجنس: انثى

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصري رد: أولى الفضائح الكبرى في المركز الجامعي لميلة ...كتب ب700ملين سنتيم

مُساهمة من طرف architect14 في السبت 21 مارس 2009 - 20:47

wallahi 700 millions rahi haja klila parraport lahwayaj khlaf ........??????

architect14
عضو
عضو

تاريخ التسجيل: 06/03/2009
عدد الرسائل: 36

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصري تعقيب منطقي على الموضوع

مُساهمة من طرف مقتدر في الإثنين 23 مارس 2009 - 20:51

السلام عليكم
:حقيقة قرأت الموضوع كاملا
لكن يا أخي الكريم أنا طالب سنة ثانية أدب عربي بجامعة منتوري بقسنطينة
كانت لي الفرصة للإضطلاع على محتوى مكتبة المركز الجامعي لميلة عندما قمت بزيارة لها قبل شهر
ووجدت عناوين كتب جديدة لا تتوفر عليها حتى المكتبة المركزية لجامعة منتوري
والحقيقة تقال أنها جهزت بمجموعة كتب قيمة وهذا ما دفعني للقول أن كلامك وإتهاماتك خالية من الصحة
فيا أخي الكريم إتق الله ولا تنس أن المركز الجامعي جديد النشأة مقارنة بكبريات الجامعات
وبالتالي فلا يخلوا من بعض النقائص هذا من من جهة
ومن جهة أخرى يا أخي الكريم إستخدم عقلك وإحسب الأمور بالمنطق
فالكتب الدراسية وخاصة الجامعية المتخصصة غالية الثمن
.فمثلا أرخس كتاب في مادة الحقوق لا ينزل ثمنه عن 1000 دج في المعارض
وقيمة 700 مليون تعتبر قيمة قليلة مقاربة بغلاء جل العناوين

مقتدر
عضو
عضو

تاريخ التسجيل: 23/03/2009
عدد الرسائل: 9

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصري رد: أولى الفضائح الكبرى في المركز الجامعي لميلة ...كتب ب700ملين سنتيم

مُساهمة من طرف مرام في الإثنين 23 مارس 2009 - 22:18

يعني قذا الشي حيرك وانا من راس الاغلبية هذي هي للاسف بلادنا
واحنا تاني طلبة جامعيين بجامعة منتوري قسنطينة
وشفنا اليب يتشاف واللي ما يتشافش
انا عندي مذكرة ومن اول العام وانا نستنى في كتاب قيم يفيدني كثيييييييييييييرا في المذكرة
ةلكن للاسف لحد الان لم احصل عليه
المعنى ان العناوين كثيرة وعدد الكتب لا يعد ولا يحصى ولكن...................
لا حياة لمن تنادي
يعطيك الصحة خويا
تقبل مروري

مرام
:: عضو شرفي ::
:: عضو شرفي ::

تاريخ التسجيل: 28/01/2009
عدد الرسائل: 1144
الجنس: انثى
مشرفة سابقة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصري رد: أولى الفضائح الكبرى في المركز الجامعي لميلة ...كتب ب700ملين سنتيم

مُساهمة من طرف Mounir في الثلاثاء 24 مارس 2009 - 12:59

هذ ه الاشياء حقيقية في بلادنا و يومية
لا داعي نكرها
اكيد انهم لم يستعملوا المبلغ الكلي لشراء الكتب
كلنا نعلم ان ثمن الشراء بالجملة هو تقريبا نصف ثمن الشراء في المحلات او المكتبات
لا ننسى التخفيضات في حالة شراء عدد كثير من الكتب
فاذا كان سعر الكتاب 1000 دينار فثمن الشراء بالجملة يكون 500 دينار
اي ما يقارب 15000 كتاب اذا هعتبرنا مبلغ الشراء 700 مليون
و هذا غير معقول
الله يهدي ما خلق

Mounir
عضو نشيط
عضو نشيط

تاريخ التسجيل: 23/03/2009
عدد الرسائل: 107
الجنس: ذكر
العمر: 33

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصري رد: أولى الفضائح الكبرى في المركز الجامعي لميلة ...كتب ب700ملين سنتيم

مُساهمة من طرف مقتدر في الأربعاء 25 مارس 2009 - 21:38

اغلب الطلبة الجامعون لايقرءون وهمهم الوحيد المطعم الجامعي



المكتبة= Mad
المطعم= lol!

مقتدر
عضو
عضو

تاريخ التسجيل: 23/03/2009
عدد الرسائل: 9

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصري رد: أولى الفضائح الكبرى في المركز الجامعي لميلة ...كتب ب700ملين سنتيم

مُساهمة من طرف oussama366 في الخميس 2 أبريل 2009 - 10:53

انا ايضا في المركز الجامعي لميلة وحاب اصحح لك معلومة و هي ان الاقامة هي فقط اللي تابعة لسطيف اما الجامعة فهي مستقلة

oussama366
عضو
عضو

تاريخ التسجيل: 01/04/2009
عدد الرسائل: 49
الجنس: ذكر
العمر: 24

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصري رد: أولى الفضائح الكبرى في المركز الجامعي لميلة ...كتب ب700ملين سنتيم

مُساهمة من طرف taha_le7 في الإثنين 6 أبريل 2009 - 11:25

عادي فى جزائر العزة والكرامة[/i][/b]

taha_le7
عضو
عضو

تاريخ التسجيل: 06/04/2009
عدد الرسائل: 5

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصري رد: أولى الفضائح الكبرى في المركز الجامعي لميلة ...كتب ب700ملين سنتيم

مُساهمة من طرف rouba في الأربعاء 30 سبتمبر 2009 - 18:28

حقيقة أنا لا أعتبر هذه القضية فضيحة
الفضائح أكبر من هذا بكتير و هاذي القضية مجرد عادة يجب القيام بها كالمعتاد في أي جامعة

و ستكون الفضيحة عندما نسمع بجامعة لم تسرق و تستغل .... لأنه من سابع المستحيلات
أما هذا الموضوع فأعتبره مع كل احترامــــــــي اشهارا لــ منظمة الطلبة الأحرار لجامعة ميلة لأن كل الطلبة يعرفون بهده القضية

rouba
عضو
عضو

تاريخ التسجيل: 28/09/2009
عدد الرسائل: 4
الجنس: انثى

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصري رد: أولى الفضائح الكبرى في المركز الجامعي لميلة ...كتب ب700ملين سنتيم

مُساهمة من طرف زكرياء20أوت في الأربعاء 30 سبتمبر 2009 - 20:11

rouba كتب:حقيقة أنا لا أعتبر هذه القضية فضيحة
الفضائح أكبر من هذا بكتير و هاذي القضية مجرد عادة يجب القيام بها كالمعتاد في أي جامعة

و ستكون الفضيحة عندما نسمع بجامعة لم تسرق و تستغل .... لأنه من سابع المستحيلات
أما هذا الموضوع فأعتبره مع كل احترامــــــــي اشهارا لــ منظمة الطلبة الأحرار لجامعة ميلة لأن كل الطلبة يعرفون بهده القضية
الموضوع قديم جدا قريب عليه عام
و ugel لا يوجد من لا يعرفها
رغم اني لست معها في الفكر
موضوع للغلق

_________________

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :(...ثم تكون خلافة على منهاج النبوة).
صلو على رسول الله صلى الله عليه وسلم

زكرياء20أوت
:: إداري سابق ::
:: إداري سابق ::

تاريخ التسجيل: 23/06/2008
عدد الرسائل: 1369
الجنس: ذكر


العمر: 27


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصري رد: أولى الفضائح الكبرى في المركز الجامعي لميلة ...كتب ب700ملين سنتيم

مُساهمة من طرف nabil_mca في الأربعاء 30 سبتمبر 2009 - 20:39

هذه  هي ولايتنا بلاد الفضائح

nabil_mca
عضو متميز
عضو متميز

تاريخ التسجيل: 23/09/2009
عدد الرسائل: 1262
الجنس: ذكر



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى