دخول

لقد نسيت كلمة السر

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 13 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 13 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 462 بتاريخ الثلاثاء 4 يونيو 2013 - 14:24


 
   
     - قسم الشريعة الإسلامية
- النقاش السياســــــــي
- أقلامنا . . . . .
- أخبار الرياضة المحلية
- أخبار ميلـــــــــــــــة
- أخبار وقضايا المدينة
- قسم المجتمع المدني
- مناسبات خاصة جدا .
- شكاوى واقتراحات .

   
 
   
   

جولة جديدة وحاسمة جدا في مشوار الشباب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

جولة جديدة وحاسمة جدا في مشوار الشباب

مُساهمة من طرف M.bilal92 في الأربعاء 18 مارس 2009 - 20:33

11cy0qv9

تعد هذه الجولة جولة حاسمة لشباب فرجيوة من اجل تحقيق الحلم المرجو وهو الصعدو وهذه الجولة خاصة جدا
غدا الخميس في بلدية تيبرقنت يستقبل شباب زغاية الرائد جمال رمضان وهو عازم على تحقيق الفوز من اجل مساعدة الشباب من اجل الصعود
فريقنا الحبيب يلعب في بلدية عين البيضاء احريش في مباراة خاصة وخاصة جدا حيث يستقبل بريد قسنطينة الذي حققنا الصعود على حسابه قبل عامين في نفس الملعب وفي الجولة الاخيرة عندما انهزم امام ababa
ويجب على الشباب الفوز وانتضار تعثر الرائد في تيبرقنت
الفارق الان ثلاث نقاط
يجب ان يكون في هذه الجولة التساوي في النقاط لانه الفرصة الوحيدة للاقتراب من الصعود
شباب زغاية vs جمال رمضان
شباب فرجيوة vs بريد قسنطينة

بالتوفيق للشباب والسامع يقول اميييييين



عدل سابقا من قبل M.bilal92 في الأربعاء 18 مارس 2009 - 23:52 عدل 1 مرات
avatar
M.bilal92
:: عضو شرفي ::
:: عضو شرفي ::

تاريخ التسجيل : 01/10/2008
عدد الرسائل : 5316
الجنس : ذكر
العمر : 25


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: جولة جديدة وحاسمة جدا في مشوار الشباب

مُساهمة من طرف سعيد مكرود في الأربعاء 18 مارس 2009 - 20:46

امييييين يارب خويا بلال
عام الطلعة ان شاء الله وبربي ان شاء الله نتمنى التوفيق لابناء الحمرة والبيضة
اولاد فرجيوة ....
عام الطلعة ولعام عامنا وزكارة فلحسادين
avatar
سعيد مكرود
:: منتدى فرجيوة ::
:: منتدى فرجيوة ::

تاريخ التسجيل : 31/07/2008
عدد الرسائل : 8351
الجنس : ذكر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: جولة جديدة وحاسمة جدا في مشوار الشباب

مُساهمة من طرف M.bilal92 في الأربعاء 18 مارس 2009 - 21:00

بارك الله فيك خويا سعيد بغير مزية المهم تربحنا ونوليو حنا الاولين
avatar
M.bilal92
:: عضو شرفي ::
:: عضو شرفي ::

تاريخ التسجيل : 01/10/2008
عدد الرسائل : 5316
الجنس : ذكر
العمر : 25


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: جولة جديدة وحاسمة جدا في مشوار الشباب

مُساهمة من طرف شذى القلب في الأربعاء 18 مارس 2009 - 21:08

مرسي خويا ربي يكون مع اللاعبين باه نترقاو bounce
avatar
شذى القلب
عضو فعال
عضو فعال

تاريخ التسجيل : 15/03/2009
عدد الرسائل : 388
الجنس : انثى
العمر : 24

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: جولة جديدة وحاسمة جدا في مشوار الشباب

مُساهمة من طرف AmInx0o في الأربعاء 18 مارس 2009 - 22:08

آمـــــــــــــــــــــــــين يارب إنشاء الله الفوز وتعثر الرائد جمال رمضان
بوركت أخي بلال
الغزو يوم الجمعة إن شاء الله

_________________
avatar
AmInx0o
°° إدارة منتدى فرجيوة °°
°° إدارة منتدى فرجيوة °°

تاريخ التسجيل : 13/04/2008
عدد الرسائل : 5414
الجنس : ذكر
العمر : 29


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: جولة جديدة وحاسمة جدا في مشوار الشباب

مُساهمة من طرف ZAKY 06 في الأربعاء 18 مارس 2009 - 22:41

آميييييين يا رب العالمين
بالتوفيق للشباب
و إن شاء الله يكون حارسه الميلي بوغابة المدعو (مانانا) في يومه ويحافظ على نظافة شباكه
avatar
ZAKY 06
:: عضو شرفي ::
:: عضو شرفي ::

تاريخ التسجيل : 03/01/2009
عدد الرسائل : 1738
الجنس : ذكر



http://www.ferdjioua.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: جولة جديدة وحاسمة جدا في مشوار الشباب

مُساهمة من طرف الرايس سيفو في الأربعاء 18 مارس 2009 - 22:44

أن شا الله الفوز غدوة
avatar
الرايس سيفو
:: عضو شرفي ::
:: عضو شرفي ::

تاريخ التسجيل : 12/09/2008
عدد الرسائل : 2207
الجنس : ذكر
الدولة مدغشقر



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: جولة جديدة وحاسمة جدا في مشوار الشباب

مُساهمة من طرف M.bilal92 في الأربعاء 18 مارس 2009 - 23:46

العفو من الجميع المبارة غدا وليس يوم الجمعة تم التصحيح عفدوا وشكرا لمرور الجميع
avatar
M.bilal92
:: عضو شرفي ::
:: عضو شرفي ::

تاريخ التسجيل : 01/10/2008
عدد الرسائل : 5316
الجنس : ذكر
العمر : 25


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: جولة جديدة وحاسمة جدا في مشوار الشباب

مُساهمة من طرف hamza في الخميس 19 مارس 2009 - 19:43

نتمنى التوفيق لفريقنا وتعود الأفراح للمدينة
avatar
hamza
عضو متميز
عضو متميز

تاريخ التسجيل : 12/01/2009
عدد الرسائل : 2057
الجنس : ذكر


العمر : 30

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: جولة جديدة وحاسمة جدا في مشوار الشباب

مُساهمة من طرف M.bilal92 في الجمعة 20 مارس 2009 - 1:11

راحت الطلعة فالكرعين
السيارف تتعادل في ميدانها مع البريد 2/2 بعدما انهت الشوط الاول 2/0 لصالحها
والرائد جمال رمضان ياتي لتيبرقنت يربح ويروح يروح
والفارق الان 5 وماكان لا طلعة لا هم يحزنون كي العادة والفنا
avatar
M.bilal92
:: عضو شرفي ::
:: عضو شرفي ::

تاريخ التسجيل : 01/10/2008
عدد الرسائل : 5316
الجنس : ذكر
العمر : 25


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: جولة جديدة وحاسمة جدا في مشوار الشباب

مُساهمة من طرف سعيد مكرود في الجمعة 20 مارس 2009 - 1:22

خبر سيء جد ومحزن
للاسف لكن يبقى الامل قائما الى غاية انتهاء البطولة
وكمت يقول المثل الشعبي
ليتمنى خير من لي يقطع لياس ...
كنت اود اقول لك اخي بلال وكلعادة بشارة خير لكن اليوم اقول لك شكرا على الخبر .
avatar
سعيد مكرود
:: منتدى فرجيوة ::
:: منتدى فرجيوة ::

تاريخ التسجيل : 31/07/2008
عدد الرسائل : 8351
الجنس : ذكر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: جولة جديدة وحاسمة جدا في مشوار الشباب

مُساهمة من طرف M.bilal92 في الجمعة 20 مارس 2009 - 2:07

يا خويا السعيد او طفرت من الافضل لنا ان ننقد الامل على التمسك به في هذه الحالة مانقدروش الزي تاعهم يلعبوا فسكيكدة مع جمال رمضان تاكلهم تحطلهم 4
مابقالنا والو
رمضان جمال الماتش الجاي فبلادها روح انت وربحها
avatar
M.bilal92
:: عضو شرفي ::
:: عضو شرفي ::

تاريخ التسجيل : 01/10/2008
عدد الرسائل : 5316
الجنس : ذكر
العمر : 25


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: جولة جديدة وحاسمة جدا في مشوار الشباب

مُساهمة من طرف سعيد مكرود في الجمعة 20 مارس 2009 - 2:28

M.bilal92 كتب:
يا خويا السعيد او طفرت من الافضل لنا ان ننقد الامل على التمسك به في هذه الحالة مانقدروش الزي تاعهم يلعبوا فسكيكدة مع جمال رمضان تاكلهم تحطلهم 4
مابقالنا والو
رمضان جمال الماتش الجاي فبلادها روح انت وربحها




والله يا اخي بلال كلامك صحيح ولكن كل شيء ممكن في كرة القدم
وبخصوص فريق جمال رمضان فهو ليس بالفريق القوي الى هذه الدرجة ففي مبارته امام زغاية البارحة وحسب المتتبعين لشان الكروية
فهو ليس بالفريق القوي لكن يجب على الشباب فعل المستحيل ازاء تحقيق حلم الصعود .
avatar
سعيد مكرود
:: منتدى فرجيوة ::
:: منتدى فرجيوة ::

تاريخ التسجيل : 31/07/2008
عدد الرسائل : 8351
الجنس : ذكر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: جولة جديدة وحاسمة جدا في مشوار الشباب

مُساهمة من طرف M.bilal92 في الجمعة 20 مارس 2009 - 13:51

انت خويا سعيد تقول جمال رمضان ماشي قوي بزاااااااف
وكانك تقول الشباب قوي او غير خلي البير بغطاه
avatar
M.bilal92
:: عضو شرفي ::
:: عضو شرفي ::

تاريخ التسجيل : 01/10/2008
عدد الرسائل : 5316
الجنس : ذكر
العمر : 25


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: جولة جديدة وحاسمة جدا في مشوار الشباب

مُساهمة من طرف سعيد مكرود في الجمعة 20 مارس 2009 - 16:55

M.bilal92 كتب:
انت خويا سعيد تقول جمال رمضان ماشي قوي بزاااااااف
وكانك تقول الشباب قوي او غير خلي البير بغطاه


على العموم اخي بلال انا لم قلت بلي جمال رمضان ماشي قوية ماشي معنتها سيراف بحجم الريال والبرصا هذا كلامي
وزيد رانا في بطولة تلعب على التيف .. ولم اقران بينهما والفريق الرياضي لازم يخسر ويربح هذا هو البالون
وتاع البير بغطاها للجرياضة كامل حتى فيها الماتش تاع سطيف والبرج بصحتها ....؟؟؟؟؟
avatar
سعيد مكرود
:: منتدى فرجيوة ::
:: منتدى فرجيوة ::

تاريخ التسجيل : 31/07/2008
عدد الرسائل : 8351
الجنس : ذكر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: جولة جديدة وحاسمة جدا في مشوار الشباب

مُساهمة من طرف الرايس سيفو في الجمعة 20 مارس 2009 - 19:09

او فك عليكك يا السعيد راهي خلصت
avatar
الرايس سيفو
:: عضو شرفي ::
:: عضو شرفي ::

تاريخ التسجيل : 12/09/2008
عدد الرسائل : 2207
الجنس : ذكر
الدولة مدغشقر



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: جولة جديدة وحاسمة جدا في مشوار الشباب

مُساهمة من طرف M.bilal92 في السبت 21 مارس 2009 - 0:29

هي بالذات خويا سيفو فكت وخلصت مابقاش بالو في فرجيوة خلااااااااص
avatar
M.bilal92
:: عضو شرفي ::
:: عضو شرفي ::

تاريخ التسجيل : 01/10/2008
عدد الرسائل : 5316
الجنس : ذكر
العمر : 25


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: جولة جديدة وحاسمة جدا في مشوار الشباب

مُساهمة من طرف زائر في الأربعاء 3 يونيو 2009 - 1:31

انشاء الله الطلعة
ربي يكون معانا و مع زغاية
avatar
زائر
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: جولة جديدة وحاسمة جدا في مشوار الشباب

مُساهمة من طرف hood killer في الأربعاء 3 يونيو 2009 - 10:31

577625
الطلعة هذا العام
avatar
hood killer
:: عضو شرفي ::
:: عضو شرفي ::

تاريخ التسجيل : 02/05/2009
عدد الرسائل : 1429
الجنس : ذكر
الدولة قالك **عش جزائري ** او مت وانت تحاول **


العمر : 25

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى