دخول

لقد نسيت كلمة السر

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 13 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 13 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 462 بتاريخ الثلاثاء 4 يونيو 2013 - 14:24


 
   
     - قسم الشريعة الإسلامية
- النقاش السياســــــــي
- أقلامنا . . . . .
- أخبار الرياضة المحلية
- أخبار ميلـــــــــــــــة
- أخبار وقضايا المدينة
- قسم المجتمع المدني
- مناسبات خاصة جدا .
- شكاوى واقتراحات .

   
 
   
   

آراء و تداعيات لقاء الشباب ضد بريد قسنطينة..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

حصري آراء و تداعيات لقاء الشباب ضد بريد قسنطينة..

مُساهمة من طرف Admin في السبت 21 مارس 2009 - 18:33

11cy0qv9
090000 090000
أكد مصدر من داخل فريق شباب فرجيوة ان رئيس الفرق قرر فسخ العقد الذي يربطه بالمدرب بوقرة فور انتهاء لقاء الخميس 19/03/2009 ضد بريد قسنطينة الذي انتهى بالتعادل 2-2 يضاف هذا القرار إلى ذلك الذي اتخذه قبل أيام ممول الفرق رجل الاعمال الشهير و القاضي بعدم تسليم الشطر الثاني من منحة الإمضاء حتى يضمن الفريق الصعود. قرار طرد المدرب جاء تحت ضغط شديد من الانصار الذين لم يتقبلوا بعد المستوى الذي ظهر به الشباب في مقابلة كانت تعد مصيرية بالنسبة لصعود الفريق إلى مستوى ما بين الرابطات.


المقابلة التي اعتبرها أنصار شباب فرجيوة محسومة مسبقا لصالح فريقهم و ثلاث نقاط ستعزز لا محالة آمالهم في الصعود خصوصا و ان الفريق دخل الشوط الاول بقوة حيث تقدم بهدفين في الربع ساعة الأول و ضبع عدة فرص لتعميق الفارق. هذا التقدم الذي دام إلى غاية الدقيقة 70 من المبارات التي شهدت صحوة الزوار و تعديل النتيجة وسط ذهول الأنصار الذين لم بهضموا ضياع نقطتين و بهذه الطريقة امام فريق سبق لهم و أطاحوا به في عقر داره في مرحلة الذهاب. و ما إن صفر الحكم نهاية اللقاء حتى غزا الجمهور أرضية الملعب مطاردا الحكم و لاعبي بريد قسنطينة و لم يسلم مدرب الشباب نقسه من غضب الجمهور الذي رأى أن هناك تلاعبا ما في النتيجة و ان أطرافا ما قامت بترتيب هذا السقوط المخزي لفريق صرفت عليه مبالغ خيالية قد تذهب ادراج الرياح دون تحقيق حلم الصعود.
فرجيوة.كوم جس نبض الانصار و لاعبا سابقا للشباب مستفسرا عن أحداث و ظروف المقابلة فكانت هذه انطباعاتهم:


جوادي عبد الناصر.. لاعب سابق لشباب فرجيوة:
لم يبد اللاعب السابق للسباب و أحد صانعي الصعود إلى القسم الشرفي عام 2005 أي استغراب للأحداث التي شهدها لقاء بريد قسنطينة حيث أشار إلى ان حواره الذي أجراه مع فرجيوة.كوم مع بداية الموسم الكروي يؤكد ما ذهب إليه آنذاك من أن المال وحده لن يمنح الصعود للشباب بل التسيير الكفء هو المطلوب. جوادي اكد لنا أن المسيرين الجدد للفريق لا يمتون لكرة القدم بصلة و أولهم رئيس الفريق الذي لم يداعب الكرة في حياته و لم يشاهد أبدا شباب فرجيوة و هو يلعب فماذا ننتظر منه. زد على ذلك يضيف اللاعب السابق أن الاموال الضخمة التي صرفت على عقود إمضاء اللاعبين جعلتهم لا يفكرون سوى في جيوبهم و ان الفريق يفتقد للروح الفرجيوية.
نهاجم الشباب السابق قال بأنه في عام 2005 كانت ميزانية الفريق لا تتعدى 200 مليون سنتيم و مع ذلك حقق الصعود مع زملائه و المسيرين بن شريف عمار و مصايف و أن الجميع آنذاك و نظرا للظروف المادية الصعبة التي مر بها النادي غقدنا احتماعا موسعا و قررنا فيه ان نتنازل جميعنا على كل حقوقنا المادية لاجل إسم الفريق و حقا دافعنا عن الالوان و عن إسم المدينة و حققنا صعودا كان أغلب المناصرين قد فقدوا الامل في تحققه.
و عن مسؤولية التعادل أمام بريد قسنطينة لم يتردد جوادي في اتهام المدرب بوقرة و حارس المرمى مانانا برفع القدم و تعمد السقوط امام خصم هو غي متناول الشباب و أبدى اللاعب السابق تعجبه من استقدام الشباب لحارس معروف عنه التلاعب بنتائج الفرق التي يلعب لها حيث أكد أنه سبق لفريق الميلية ان طرد الحارس مانانا بعد ان ثبت لهم و بالدليل القاطع انه تآمر مع خصومهم سرا ليسهل لهم مهمة تسجيل الاهداف و استطرد جوادي متسائلا: لماذا ظل الحارس طوال فترة تقدم الشباب بهدفين يشوش على زملائه المدافعين و كانه يريد أن يفقدهم التركيز و يجعلهم يرتكبون الأخطاء و هذا ما حصل فعلا.


وليد عبد الرزاف مناصر وفي للشباب:
اما المناصر وليد.ع فقد كانت علامات التحسر بادية على وجهه و هو الذي اعتاد السفر من العاصمة إلى فرجيوة نهاية كل ايبوع قصد مشاهدة مباريات شباب فرجيوة. يقول وليد أنه كان يعقد آمالا كبيرة على الصعود خصوصا بعد الجولتين الماضيتين غير ان الحلم ضاع و بنسبة كبيرة جدا. فكل مباريات جمال رمضان المتبقية هي متناوله. و حول مزاعم بيع بعض العناصر لللقاء وافق المناصر وليد كل من ذهب في هذا الطرح حيث فال بأن كل من شاهد حارس مرمى الشباب يجزم بان هذا الأخير كان يستفز الحكم ليمنحه البطاقة الحمراء و أن قطع الحارس لمسافة كبيرة جدا لأجل الإعتداء على أحد لاعبي البريد كان دليلا واضحا انه يتصرف بطريقة مشبوهة.
المناصر وليد أبدى تذمره من الوضع الذي آل إليه شباب فرجيوة حيث قال بأن بعض المسيرين يستغلون طيبة ممول الفريق و عدم اضطلاعه بعالم كرة القدم و أنه من غير المعقول ان تصرف كل هاته الاموال على فريق لا يلعب لأجل إسم المدينة. و أضاف أن خيرة المدربين موجودون هنا في فرجيوة كابن الشيخ فلماذا نلجأ لاستيراد من أثبتوا فشلهم مع فرق أخرى. و في كلمة وجهها هذا المناصر إلى فريق شباب فرجيوة قال بأن كرامة الفريق لن ترد إلا بالفوز على المتصدر جمال رمضان في المبارات التي ستجمعنا به في عقر داره و إلا فإن الأنصار لن يغفروا للطاقم المسير ما فعلوه هذا الموسم بميزانية هي الأكبر في تاريخ الولاية و بنتائج لا تشرف أبدا لا الفريق و لا الأنصار.


المناصر رياض قويتة:

أما المناصر رياض فقال هذه المبارات يجب أن يطلق عليها إسم " المهـــزلـــــــــــــــــــــــة" و أن ما حدث ليس بغريب عليه لأن بعض أسماء المسيرين تثير التقزز و انه و منذ أن نصبت الإدارة الجديدة للفريق قرر العزوف عن مشاهدة مقابلات شباب فرجيوة و هو الشيء الذي لم يندم عليه. التسيير و العمل يرتبطان بشخصية الإنسان و بما أن بعض المسيرين لا شخصية لهم و لا تفكير فكيف سيتطور الفريق و يحقق الصعود الذي لا يأتي بالأموال فقط بل بالعمل الجاد و المتفاني. رياض طالب بطرد أشباه المسيرين على حد تعبيره و الإتيان بمن هم في المستوى قصد تشريف إسم المدينة التي تعبت من انتظار حلم الصعود إلى الأقسام العليا.

عبد السلام.ج مناصر قديم:

المناصر الرابع الذي تحدث إليه موقع فرجيوة.كوم أصر على أن الحارس مانانا و المدرب بوقرة بريئين من التعثر أمام البريد بل و أصر على أن الحارس أنقذ الشباب من هزيمة بعد أن أخرج الكرة ببراعة قل مثيلها و المبارات تلفظ انفاسها الأخيرة ثم لماذا لا نلوم الذين ضيعوا اهدافا محققة و سهلة. عبد السلام أضاف أن السبب يكمن في الضغط الذي تعرض له اللاعبون من الرئيس و الانصار إضافة إلى اعتيادهم اللعب على أرضية ملعب ميلة المعشوشب إصطناعيا حيث حققوا فيه نتائج رائعة في مرحلة الذهاب عوض ملعب عين البيضاء أحريش و هو الشيء الذي تعجب له فقال: كيف يعقل لإدارة فريق ان تفضل الإستقبال في ملعب أرضيته ترابية على ملعب به عشب إصطناعي و بعيد عن ضغط الأنصار و قد تعود عليه اللاعبون جيدا.

هذا و قد رصد موقع فرجيوة.كوم إدارة الفريق و هي تناقش الموضوع في ساعة متأخرة من ليلة السبت الماضية و قد علم الموقع من مصادر قريبة من المقاول الذي يمول الفريق انه جد غاضب لما آلت إليه نتيجة المبارات و ان رؤوسا كثيرة ستسقط في الايام القادمة.



كان معكم عبد العزيز -------------- تقبلوا تحياتي
avatar
Admin
°° مؤسس منتديات فرجيوة التاريخية °°
°° مؤسس منتديات فرجيوة التاريخية °°

تاريخ التسجيل : 26/01/2007
عدد الرسائل : 2130
الجنس : ذكر
العمر : 37


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصري رد: آراء و تداعيات لقاء الشباب ضد بريد قسنطينة..

مُساهمة من طرف الرايس سيفو في السبت 21 مارس 2009 - 21:21

يقال أن المدرب بوقرة باع المباراة وهذا سبب الطرد
avatar
الرايس سيفو
:: عضو شرفي ::
:: عضو شرفي ::

تاريخ التسجيل : 12/09/2008
عدد الرسائل : 2207
الجنس : ذكر
الدولة مدغشقر



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصري رد: آراء و تداعيات لقاء الشباب ضد بريد قسنطينة..

مُساهمة من طرف AmInx0o في السبت 21 مارس 2009 - 21:31

أخي بزيز مشكور على سلسلة الحوارات التي أجريتها مع الإخوة بين لاعب سابق ومناصرين
لم أشاهد المبارات للأسف ولا أستطيع الحكم على النتيجة
وما باليد حيلة سوا أنني أتوقع تعثر رمضان جمال في المبارات القادمة وكذا أنها سوف تنهزم ضد الشباب في عقر دارهم وحلم الصعود لم يمت بعد

_________________
avatar
AmInx0o
°° إدارة منتدى فرجيوة °°
°° إدارة منتدى فرجيوة °°

تاريخ التسجيل : 13/04/2008
عدد الرسائل : 5414
الجنس : ذكر
العمر : 29


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصري رد: آراء و تداعيات لقاء الشباب ضد بريد قسنطينة..

مُساهمة من طرف سعيد مكرود في السبت 21 مارس 2009 - 23:37

والله مجهود في القمة يحتاج كل التشجيع اليك اخي عبد العزيز
راك صحفي ومقلتناش هنيا لك وللمنتدى بهدا الصحفي الرائع

اما بخصوص الموضوع فليس لي كلام فوق الدي صرح به المستجوبين
ويبقى الامل في الصعود حتى الثانية الاخيرة .
avatar
سعيد مكرود
:: منتدى فرجيوة ::
:: منتدى فرجيوة ::

تاريخ التسجيل : 31/07/2008
عدد الرسائل : 8351
الجنس : ذكر

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصري رد: آراء و تداعيات لقاء الشباب ضد بريد قسنطينة..

مُساهمة من طرف harcha في الثلاثاء 24 مارس 2009 - 22:29

لازم ولاد البلاد
avatar
harcha
:: عضو شرفي ::
:: عضو شرفي ::

تاريخ التسجيل : 23/05/2008
عدد الرسائل : 1447
الجنس : ذكر
الدولة مدغشقر

http://الجزائر . algerie . algeria .argelia

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

حصري رد: آراء و تداعيات لقاء الشباب ضد بريد قسنطينة..

مُساهمة من طرف M.bilal92 في السبت 28 مارس 2009 - 1:43

شباب فرجيوة واتحاد عنابة في شاشية وحدة اموال طورشي واموال منادي والله ماتدير شيىء بالدراهم برك
بوقرة باع ب40 مليون
والفارق الان صار 7 نقاط خويا امين وادعيو ربي تكون فيها احسن ثاني
avatar
M.bilal92
:: عضو شرفي ::
:: عضو شرفي ::

تاريخ التسجيل : 01/10/2008
عدد الرسائل : 5316
الجنس : ذكر
العمر : 25


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى