دخول

لقد نسيت كلمة السر

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 13 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 13 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 462 بتاريخ الثلاثاء 4 يونيو 2013 - 14:24


 
   
     - قسم الشريعة الإسلامية
- النقاش السياســــــــي
- أقلامنا . . . . .
- أخبار الرياضة المحلية
- أخبار ميلـــــــــــــــة
- أخبار وقضايا المدينة
- قسم المجتمع المدني
- مناسبات خاصة جدا .
- شكاوى واقتراحات .

   
 
   
   

تقنية جديدة من معهد Ivari تضع حدا نهائيا لمشاكل زراعة وسقوط الشعر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

تقنية جديدة من معهد Ivari تضع حدا نهائيا لمشاكل زراعة وسقوط الشعر

مُساهمة من طرف nardjasfleur في السبت 22 أغسطس 2009 - 1:16


السلام عليكم احضرت لكم اليوم موضوع يتضمن اخر تقنية للحد من سقوط الشعر
اتمنى ان يكون موضوع مفيد .......

تقنية جديدة من معهد Ivari تضع حدا نهائيا لمشاكل زراعة وسقوط الشعر
بعد أن أنفرد، على مدى عقود من الزمن، بتقنيات واكتشافات رائدة فى مجال زراعة الشعر الطبيعى، عن طريق الجراحة أو من دونها .. توصل معهد "إيفارى"،
الذى يعد المرجعية الأولى عالميا فى مجال زراعة واستنبات الشعر، إلى تطوير تقنية علمية غير مسبوقة تتمثل فى الاستنساخ الجينى Clonage لخلايا الشعر الأساسية، لإعادة زرعها واستنباتها بشكل مضمون تماما وبطريقة طبيعية خالصة..


تسمح هذه التقنية بالغة الدقة بإجراء عملية الزرع شعرة شعرة، مما يمكّن من الحصول على شعر مزروع بنفس مستوى وكثافة الشعر الطبيعى للمرأة المعنية
على مدى ثلاثين سنة من التجارب والاكتشافات العلمية الرائدة فى مجال معالجة مشاكل تساقط الشعر والصلع، التى جعلت من اسم إدوارد إيفارى Edward Ivari المرجعية الأولى عالميا فى مجال العناية بالشعر وإعادة استنباته، طوّرت هذه الدار العريقة تقنيات عديدة مشهود لها عالميا بالتميز والفاعلية.

ومن احدث المستجدات فى هذا الشأن أن معهد إيفارى توصل مؤخرا إلى اكتشاف هو الأول من نوعه عالميا، لإعادة استنبات الشعر وزرعه بشكل طبيعى، وذلك عن طريق الاستنساخ الجينى Clonage للخلايا الأساسية المكونة للشعر، بما يمكّن من إعادة إنتاج واستنساخ الشعر الطبيعى للمرأة التى تعانى من مشاكل تساقط الشعر أو الصلع، مختبريا، تمهيدا لإعادة زرع تلك الخلايا فى رأسها، ليعاود شعرها النمو بشكل طبيعى.


هذه التقنية الفريدة من نوعها، التى يمتلك معهد إيفارى براءة اختراعها، تكمن فى استخراج الخلايا الأساسية من شعر المرأة المعنية، ليعيد معهد إيفارى إنتاجها فى مختبراته العالمية، وذلك عبر زرعها فى بيئة مختبرية ملائمة لعملية استنساخها جينيا، حيث تتضاعف الخلية الواحدة 150 مرة، ثم يتم زرعها فى رأس المرأة المعنية، وبالذات فى المناطق التى تعانى من الصلع أو تساقط الشعر أو نقص كثافته، وبطريقة طبيعية جدا ومؤمنة تماما على الصعيد العلمى والصحى، يعاود الشعر النمو مجددا بشكل طبيعى خالص، ومن دون أى عامل خارجى أو تدخل اصطناعى.

بهذا الاكتشاف، يحقق إدوارد إيفارى حلم كل إمرأة تعانى من مشكلة تساقط الشعر أو الصلع فى رؤية شعرها ينمو من جديد بطريقة طبيعية مائة بالمائة.

فبعد أربعة أسابيع من إعادة زرع خلايا الشعر الأساسية التى تم استنساخها مختبريا، يبدأ الشعر فى النمو بشكل طبيعى، وبمقدار سنتمتر واحد شهريا، فى المناطق المصابة بالصلع، وذلك بنفس الكثافة التى كان عليها شعرك من قبل، وبنفس اللون والمواصفات الطبيعية لشعرك قبل تعرضه للصلع أو تساقط الشعر، يعتبر هذا الاكتشاف رائدا بأتم معنى الكلمة، إذ أنه يسمح لأول مرة بالتوصل إلى إعادة تنشيط وتجديد عملية نمو الشعر طبيعيا.

لذا، فإن نتائجه أكيدة ومضمونة تماما، كما أن الشعر الذى يتم التوصل إلى إعادة استنباته لا يحتاج، بعد إعادة زرعه ونموه مجددا، إلى أية متابعة طبية أو أية احتياطات خاصة فيما يتعلق بعملية تنظيفه أو تلوينه أو تسريحه أو قصه.

محطات هامة وتقنيات رائدة مهّدت لهذا الاكتشاف الفريد من نوعه عالميا
بفضل هذا الاكتشاف الرائد، تضاعفت شهرة إدوارد إيفارى العالمية، بعد أن كان قد استقطب سابقا، بفضل اكتشافاته العديدة فى مجال زرع واستنبات الشعر، عددا بارزا من الشخصيات الشهيرة، من نجوم عالميين ومشاهير وإعلاميين، لا يريد إدوارد إيفارى الكشف عن أسمائهم حرصا منه على احترام خصوصيات حياتهم، والتزاما بالسر المهنى الذى يطبع كل نشاطاته.
ومن بين ابرز تلك التقنيات التى طوّرتها دار إيفارى:
تقنية Microcylindres يعد إدوارد إيفارى المكتشف الأول لتقنية زرع الشعر من دون عملية جراحية، المعروفة باسم Microcylindres وتتمثل هذه التقنية فى إعادة زرع الشعر وتكثيفه، حيث يتم فحص الشعر الطبيعى للمراة المعنية فى مختبرات معهد إيفارى، عبر إخضاع عينة من هذا الشعر لسلسلة من الاختبارات لتحديد مواصفاته الطبيعية، من حيث اللون والتموّجات والكثافة.

وبناء على كل هذه الخصائص، يتم تحديد نوعية الشعر الذى سيتم زرعه فى رأسها، حيث يتم اختيار نوعية الشعر المطابقة تماما للشعر الطبيعى لكل امرأة من "بنوك شعر" عالمية خاصة يمتلكها معهد إيفارى، وتضم آلاف العينات من الشعر الطبيعى التى تسمح بإتمام عملية زرع الشعر، من دون جراحة، وفقا لهذه التقنية الدقيقة والفعالة والمضمونة تماما من وجهة النظر الصحية.

تقنية Micropoints Intradermiques للحالات الأكثر تضررا من مشاكل تساقط الشعر والصلع، طوّر معهد إيفارى تقنية جراحية جديدة تسمى Micropoints Intradermiques وتسمح هذه التقنية بإعادة تركيب الشعر شعرة بعد شعرة، باستعمال تقنية جراحية خاصة، حيث تُوضع غرزات ميكروسكوبية تحت فروة الشعر كأساس أو سند للشعر، ثم يتم ربط وتثبيت كل شعره جديدة فوق واحدة من هذه الغرزات.

وتسمح هذه التقنية بالغة الدقة بإجراء عملية الزرع شعرة شعرة، مما يمكّن من الحصول على شعر مزروع بنفس مستوى وكثافة الشعر الطبيعى للمرأة المعنية.

مهما كانت المشكلة التى تعانى منها شعرك، معهد إيفارى العالمى لديه الحل والعلاج الأمثل الذى يناسب حالتك، للحصول على معلومات إضافية أو لاختيار الموعد الملائم
للفحص، يرجى الاتصال: IVARI www.ivari.com



عدل سابقا من قبل هناء في السبت 22 أغسطس 2009 - 12:36 عدل 1 مرات (السبب : إضافة الصورة و تعديل لون الخط)

nardjasfleur
عضو
عضو

تاريخ التسجيل : 10/08/2009
عدد الرسائل : 24

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تقنية جديدة من معهد Ivari تضع حدا نهائيا لمشاكل زراعة وسقوط الشعر

مُساهمة من طرف جابر الشينوي في السبت 22 أغسطس 2009 - 2:52

4452200014s

جابر الشينوي
:: عضو شرفي ::
:: عضو شرفي ::

تاريخ التسجيل : 18/12/2008
عدد الرسائل : 1311
الجنس : ذكر
العمر : 23


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تقنية جديدة من معهد Ivari تضع حدا نهائيا لمشاكل زراعة وسقوط الشعر

مُساهمة من طرف Amine HB في السبت 22 أغسطس 2009 - 15:17

بارك الله فيك أختي على التقنية الجديدة
لكن أنا أظن أن جل التقنيات لها تأثير على سلامة أحد أعضاء جسم الإنسان و الله أعلم

Amine HB
:: عضو شرفي ::
:: عضو شرفي ::

تاريخ التسجيل : 04/03/2009
عدد الرسائل : 2178
الجنس : ذكر
العمر : 24

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: تقنية جديدة من معهد Ivari تضع حدا نهائيا لمشاكل زراعة وسقوط الشعر

مُساهمة من طرف charifis في السبت 22 أغسطس 2009 - 15:33

4452200014s


nardjasfleur

charifis
:: عضو شرفي ::
:: عضو شرفي ::

تاريخ التسجيل : 22/04/2009
عدد الرسائل : 939
الجنس : ذكر
العمر : 26

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى